افضل قالب تنظيف مدونات بلوجر XML 2020


قالب تنظيف بلوجر 2020 يستخدم قالب تنظيف مدونات بلوجر لأزالة اثار القالب القديم عند تركيب قالب جديد للمدونة ، لذلك انصح دائما باستخدام قالب التنظيف قبل تركيب القالب الجديد ، وخاصة ان هناك بعض الأدوات لا تزول عند تغيير القالب ، فعد استعمال قالب التنظيف اولا ستتمكن من ازالة اي اثار للقالب القديم وتحصل على قالب جديد خالي من اي اضافات للقالب القديم .

استخدام قالب تنظيف بلوجر

  • انسخ اي ادوات او اضافات مهمة واحفظها في ملف تكست حتى تعيدها مرة اخرى مثل صندوق الفيسبوك او اعلانات ادسنس او لوجو المدونة.

طريقة استخدام قالب تنظيف بلوجر

  • قبل تركيب قالب تنظيف بلوجر يجب ان تعلم اخي ان هذا القالب افتراضي ويستعمل فقط عند تغيير قوالب بلوجر ادا كنت تريد تركيب قالب جديد قم بتركيب هذا القالب من اجل تنظيف مدونتك من جميع الاضافات السابقة، وبعد ذالك قم بتركيب القالب الجديد على المدونة، قالب تنظيف بلوجر , هو لتنظيف مدونتك من الإضافات و الاكواد الموجودة في القالب السابق الذي تستعمله و عند وضعه تصبح مدونتك خالية من كل شيئ صفحة بيضاء فقط مع التدوينات و الصور وبعدها يمكنك إضافة قالب اخر بدون ظهور اشياء من القالب السابق.
  • شرح تركيب قالب تنظيف مدونات بلوجر

    قالب تنظيف مدونات بلوجر 2020

    يمكنك تركيب كود قالب تنظيف بلوجر عبر التوجه الي مدونتك علي بلوجر ومن ثم الضغط علي المظهر ثم تعديل HTML ثم بعد ذلك قم بمسح كل الاكواد الموجودة واضف كود قالب تنظيف بلوجر واضغط حفظ.

    يمكنك تحميل كود قالب التنظيف لمدونة بلوجر عبر التوجه الي الرابط التالي:

    ومن ثم وضعه بداخل موقعك كما تم التوضيح في الشرح وبهذا نكون قد انتهينا من هذا الشرح المرفق معه رابط تحميل افضل كود قالب تنظيف لمدونات بلوجر 2020.

Travel Space
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دنيا التقنية .

جديد قسم : قوالب بلوجر

إرسال تعليق